الاثنين، 5 يونيو 2017

بحث Google المرئي يرسم العلاقات بين المواقع ذات الصلة بكلمات بحثك.


العديد من الأشخاص يحبون العرض المرئي للمعلومات فمن وجهة نظرهم أن رؤية المعلومات ورؤية العلاقة بينها وبين مصادرها المختلفة في شكل مرئي يساعد على الفهم السريع للمعلومات وحفظها في العقل بسهولة.
إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يفضلون الحصول على المعلومات في شكل مرئي يمكنك في هذه الحالة أن تعتمد على موقع TouchGraph لتحصل على النتائج المرئية لبحث Google حيث يقدم لك الموقع تطبيق جافا مجاني يقوم بالبحث في Google عن العبارات أو عناوين الويب URL المُدخلة ويعرض لك رسم مرئي يساعدك في اكتشاف الروابط بين موقع الويب الذي أدخلته ومواقع الويب الأخرى ذات الصلة به، أو يعرض لك رسم يوضح المواقع ذات الصلة ببحثك (أي المواقع التي تحتوي على كلمات وعبارات بحثك) كما يبين العلاقة بينها.
للذهاب لموقع TouchGraph وتجربة بحث Google المرئي اضغط هنا.

لاحظ: يخبرك الموقع بالتأكد من الآتي:
1. تأكد من أن لديك أحدث إصدار من جافا، على الأقل جافا 1.5 .
2. اكتب في مربع البحث كلمات البحث أو عنوان الإنترنت ثم ضغط زر !Graph It .
3. اضغط Run عند سؤالك ?Do you want to trust the signed applet .
4. قم بتعطيل مانع النوافذ المنبثقة popup blockers للسماح لإطلاق المواقع.




مؤلف كتب كمبيوتر منذ العام 1996، صدر لي العديد من العناوين على سبيل المثال "أفكار وأسرار ويندوز ريجستري" ، "أفكار وأسرار الهجرة من ويندوز إلى لينكس"، و "أسرار جوجل" .. للاطلاع على مؤلفاتي في المكتبات العامة والجامعية على مستوى الوطن العربي ومصر... يمكن عمل بحث في موقع "الفهرس العربي الموحد" أو موقع "اتحاد مكتبات الجامعات المصرية" لمعرفة أماكن التواجد ورقم الاستدعاء للكتاب .

هذا اقدم موضوع


الابتساماتEmoticon